عن شركة بن حمود

المهمة :

تجاوز توقعات العملاء من خلال تطوير نظام المبيعات وفي مختلف الجوانب، بما في ذلك الموظفين والمنتجات والفروع وخدمات ما بعد البيع بأحدث ما توصل إليه في عالم الأجهزة الكهربائية، والعمل معا للحفاظ على صرح بن حمود نموذجا يحتذي به في سوق العمل ومقياسا للجودة .



من نحن

تعد شركة بن حمود للتجارة إحدى عمالقة الشركات في مجال توزيع الأجهزة الكهربائية في المملكة العربية السعودية، تأسست بن حمود عام 1980 و ذلك بافتتاح أول معارضها في مدينة جدة في ذلك العام، و من ذلك الوقت و هي تسخر كل إمكانيتها و تبذل قصارى جهدها سعيا منها لتلبية احتياجات ورغبات عملائها لتقديم أعلى مستويات الخدمة لهم . إلى أن وصلت بفضل الله إلى أكثر من 120 وحدة بيعيه من فروع و معارض و مناديب مبيعات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية و إلى أكثر من 550 موظف يقدمون الخدمات لعملائها . .



رؤيتنا

إن العناية بالعملاء في شركة بن حمود هي أحد أهم عوامل نجاحنا, وهي الركيزة التي نستند إليها. نحن نثق في التزامنا تجاه عملائنا بتقديم أفضل خدمات وأفضل منتجات وأفضل قيمة. كما أننا حريصون على الدوام على الارتقاء بخدماتنا وتقليل زمن التأخير وتطوير قطاع خدمات الأعمال لدينا. نحن نعلم تماماً أن عملاءنا هم مصدر قوتنا, ونحن نطبق هذا المفهوم على كافة قطاعات الخدمات لدينا سواء المبيعات او خدمات ما بعد البيع او التسويق . .